كرة القدم

استعدادات مكثفة لهزم النادي السالمي، وتحفيزات مادية للاعبي الفريق

سعيد فالق

يستعد فريق رجاء بني ملال لمواجهة متصدر الترتيب النادي السالمي برسم الدورة 21 يوم غد الأحد، بالمركب الرياضي ببني ملال على الساعة السابعة مساء، بجدية كبيرة للخروج من دائرة الشك والقهقرى التي تهدد الفريق الذي مازال لم يحسم بعد في الحفاظ على مكانته ضمن مجموعة النحبة القسم الوطني الثاني.

واستغل لاعبو الفريق عطلة عيد الفطر لزيارة أسرهم بعد أن منح مدرب الفريق فرصة يوم واحد لتجديد اللقاء مع أفراد العائلة والعودة إلى التداريب يوم أمس الجمعة لمواصلة الاستعدادات للمباراة الحاسمة التي يهول عليها فريق رجاء لتحسين ترتيبه وبعث رسالة قوية لباقي الفريق بعودته القوية للمنافسة على إحدى الرتب التي تؤهله للعودة إلى القسم الوطني الأول سيما أن النتائج الأخيرة كشفت عن إمكانيات الفريق قدرته على موتجهة أعتى الفريق في القسم الوطني الأول، وما يؤكد ذلك تأهله لمباراة نصف النهاية بعد أن أقصى فريق حسنية آكدير من دور ربع إقصائيات كأس العرش.

وينتظر أن يتسلم لاعبو الفريق منحة المباراة الأخير التي تعادل فيها رجاء بني ملال مع أولمبيك الدشيرة بالملعب الكبير بآكدير فضلا عن أجر شهر ماي الجاري، وبالتالي فإن المكتب الديري للفريق وفى بكل التزاماته المادية مع اللاعبين الذين سيتوصلون نهاية الشهر الجاري بآخر شطر من منحة التوقيع التي مازالت بذمة الفريق.

وسيكون فريق رجاء بني ملال أول فريق على الصعيد الوطني الذي سلم لاعبيه كل مستحقاتهم المادية بعدما تبين أن فرقا عتيدة بالقسم الوطني الأول المغربي (الرجاء البيضاوي، الوداد، المحمدية…) تعيش مشاكل مادية ما أثر سلبا على معنويات اللاعبين الذين يشكون ضائقات مادية….. وبالتالي فإن الكرة في مرمى اللاعبين لتحقيق نتائج إيجابية تسعد جمهور رجاء بني ملال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى