رياضة

بني ملال تنظم سباق عين أسردون الدولي في نسخته الثانية

العين الإخبارية سعيد فالق

في إطار الاستعداد لاحتفالات عيد العرش، تحتضن مدينة بني ملال، النسخة الثانية من سباق عين أسردون الدولي الأحد 28 يوليوز المقبل تخليدا للذكرى المجيدة.

وتهدف هذه التظاهرة الرياضية التي تنظم بموازاة مع الاحتفاء بالأيام الثقافية والرياضة والفنية لمدينة بني ملال، التعريف بالمؤهلات الكبيرة لجهة بني ملال التي تزخر بإمكانيات طبيعية وبشرية، إذ حققت إنجازات دولية في المجال الرياضي وبرهنت على قدرتها على تنويع المبادرات في المجالين السياحي والاقتصادي، فضلا عن الترويج للمنتجع السياحي لعين أسردون الذي يعتبر فضاء طبيعيا يقصده العديد من الزوار سنويا للاستمتاع بمناظر الطبيعة الخلابة.

وضمانا لنجاح المباردة الرياضية، يشرف على تنظيم هذا السباق الدولي، خبراء مختصون في المجال لتحقيق التميز وضمان إجراء مختلف مراحل السباق في أحسن الظروف التقنية والتنظيمية، والسعي إلى تحويله إلى عرس رياضي متميز.

كما سيعرف السباق مشاركة أسماء بارزة في مجال ألعاب القوى على الصعيدين الوطني والدولي، وستجرى المنافسات على مسافتي 10 و20 كيلومترا، تخصص لفئات الكبار أزيد من 16 سنة رجالا ونساء، وسيعرف جديد النسخة الثانية تنظيم سباق مسافة 10 كيلومتر في فئة الذكور، وسباق مسافة 10 كيلومتر فئة الإناث، وسباق مسافة 20 كيلومترا في فئة الذكور والإناث.

وخصصت اللجنة المنظمة للنسخة الثانية من سباق عين أسردون الدولي جوائز تشجيعية ومالية مهمة للفائزين بالمراتب الأولى في مختلف السباقات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى