كرة القدم

تأجيل الجمع العام لرجاء بني ملال يحبط آمال الفريق ويرميه للمجهول

العين الإخبارية

لم تفض أشغال الجمع العام لفريق رجاء بني ملال المنعقد بغرفة التجارة والصناعة والخدمات السبت الماضي، لأي نتيجة، لغياب مدقق الحسابات الذي اعتذر عن الحضور ساعات قبل انطلاق أشغال الجمع العام.

وأخبر رئيس الفريق حسن عرباوي المنخرطين، بتأجيل الجمع العام الذي توفر فيه النصاب القانوني، بدعوى غياب مدقق الحسابات ما أفسد الأجواء الاحتفالية داخل القاعة التي تحولت إلى بركان صاخب، جراء الغضب الذي اعترى مؤيدو مرشح لائحة عبد العزيز حاتيم الذين يأملون الحسم في هوية الرئيس الجديد، لكن قرار التأجيل نزل عليهم كقطعة ثلج ما يزيد من توسيع الهوة بين المتنافسين، ويضاعف من متاعب النادي الذي تم القذف به إلى المجهول، لعدم تحديد تاريخ للجمع العام المقبل.

في المقابل، تنفس مؤيدو مرشح اللائحة الثانية عبد العزيز جبران الصعداء، ولم يبدو أي اعتراض على تأجيل الجمع العام ما يتيح لهم فرصة التعبئة لكسب مزيد من الأصوات وإحداث المفاجأة في الجولة الثانية المصيرية.

 واعتبر غاضبون مما وقع بعد التأجيل، أن مبرر عدم حضور مدقق الحسابات لأشغال الجمع، لا يؤثر على مسار التقرير المالي للموسم الرياضي الجاري، علما أن المنخرطين يحضرون فقط للاطلاع والاستفسار عن بعض أبواب الميزانية وليست لهم صلاحية إسقاطها.

 وتحدث منخرط بنبرة غضب، عن إجراءات تسبق الجموع العامة عادة، وتحث على أن يتوصل رئيس الفريق أياما قبل تاريخ انعقاد الجمع العام بالتقريرين الأدبي والمالي، بعدها يطلع المكتب المديري على التقريرين قبل الجمع العام السنوي.

 ودقت فعاليات رياضية، ناقوس الخطر بعد تأجيل الجمع العام إلى وقت لاحق، ما يرهن مصير الفريق بالمجهول خصوصا إذا علمنا أن العقوبات المترتبة عن التأجيل غير المبرر، ستكون وخيمة على الفريق.

كما أن مستجدات البطولة الاحترافية للموسم القادم، تحمل في طياتها الجديد، سواء في تحديد مواعيد البطولة المصغرة التي تنطلق في يوم 10 من الشهر المقبل ضمانا لجاهزية اللاعبين، أو تعلق الأمر في منافسات البطولة الاحترافية القسم الثاني التي ستنطلق نهاية شهر غشت المقبل، وكل تأخير في إجراء التداريب يؤثر سلبا على مستقبل رجاء بني ملال الذي أصبح ملزما بالشروع في العمل استعدادا للموسم الكروي الجديد.

ولم يخف محبو رجاء بني ملال قلقهم على مصير فريقهم، ملتمسين من الأطراف المتنافسة إيجاد تسوية سريعة للمشاكل القائمة، واقتراح لائحة موحدة تجمع كلمة محبي الفريق حتى لا يتوزع دم الفريق بين أشخاص لا هم لهم سوى تحقيق مآرب شخصية ليس إلا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى