تربويات

مدير أكاديمية بني ملال يحتفي بمتفوق حصل على المركز الرابع بمسابقة دولية بمصر

العين الإخبارية

تشجيعا للمواهب الفردية والثقافية بالأكاديمية، وفي إطار الدعم النفسي والمعنوي الذي يوليه مدير الأكاديمية للمتفوقين في شتى المجالات، استقبل مصطفى السليفاني، مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال خنيفرة، وحاميد الشكراوي، المدير  الإقليمي ببني ملال، يومه الأربعاء الجاري، بمقر الأكاديمية، التلميذ عامر حدجي من المديرية الإقليمية بخنيفرة ، تقديرا لإسهامه المتميز في المسابقة الدولية “التحدث باللغة العربية الفصحى والخطابة والإلقاء الشعري وتعميق دراسة النحو” في عامها الثالث والعشرين مارس 2021، التي تم تنظيمها عن بعد يوم 17 مارس 2021. حيث حصل التلميذ عامر حدجي على “المركز الرابع” على مستوى الوطن العربي في هذه المسابقة، التي تنظمها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بجمهورية مصر العربية تحت رعاية جامعة الدول العربية.

وأعرب مدير الأكاديمية عن حبوره واعتزازه بهذا التتويج المستحق الذي يشرف المنظومة التربوية الوطنية، عامة والأكاديمية الجهوية لبني ملال خاصة متمنيا له التوفيق والنجاح في مساره الدراسي والعلمي.

وسلم مير الأكاديمية بالمناسبة شهادة تقديرية وميدالية من جامعة الدول العربية، فضلا عن لوحة لمسية تقديرا لمشاركته المتميزة في هذه المسابقة.                                   

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى