إقتصاد و أعمالتربويات

يهم أساتذة بني ملال خنيفرة…يمكنكم الإستفادة من برنامج “نافذة 2” لدى هاتين الشركتين بأثمنة تفضيلية

أطلقت مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية لأسرة التربية والتكوين، خلال الأيام الماضية برنامج “نافذة 2” الموجه للأساتذة المنخرطين في المؤسسة حتى يتمكنوا من الحصول على حواسيب و الربط بشكبة الإنترنت بأثمنة تفضيلية.

و في هذا الإطار رخصت المؤسسة لمجموعة من الشركات لتقديم خدماتها للمنخرطين بأثمنة تفضيلية، حيث تشرف في هذا الإطار شركتا RIGHTECH و MY WEB على تقديم هذه الخدمة لأساتذة أكاديمية بني ملال خنيفرة ، واضعة أمامهم خيارات متعددة للإستفادة من حواسيب محمولة و أخرى مكتبية بمواصفات عالية و أثمنة تسويقية تعتبر الأكثر تنافسية على مستوى السوقين المحلي و الوطني.

كما وضعت الشركتان كذلك طاقم عمل راكم تجربة طويلة في المجال لتقديم جميع الشروحات للمنخرطين من أجل إختيار الأنسب لهم، إلى جانب إتاحة إمكانية الإختيار عبر الولوج إلى موقعين إلكترونيين يضمن لائحة مهمة من الحواسيب المحمولة و المكتبية ، بأثمنة تفضيلية، و هما على التوالي : Rightech.ma و Myweb.ma ، أو التواصل على هذا الرقم الهاتفي 0523480480.

و تجدر الإشارة إلى أن برنامج نافذة 2 النسخة الجديدة للأساتذة يضم العرضين التاليين :

منحة مالية فردية، تصل إلى 2000 درهم، تُقدم للمنخرط عند شراء حاسوب مكتبي أو محمول؛ وذلك في حدود 150.000 مستفيد وبالاعتماد على قاعدة “أول قادم، أول مستفيد”؛
تخفيض بنسبة 25% على أثمنة الاشتراك في خدمتي الإنترنت من نوع 4G أو الألياف البصرية وعلى إشتراكات الهاتف النقال.
الاشتراك في الإنترنت اتصالات المغرب إنوي أورانج
تستفيدون من تخفيض بنسبة 25% على أثمنة الاشتراك في خدمة الإنترنت 4G أو الألياف البصرية ، وعلى إشتراكات الهاتف النقال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى