رياضة

رجاء بني ملال يحتج على حكم مباراة فريقه أمام وداد فاس

العين الإخبارية

انتقد أعضاء المكتب المديري لفريق رجاء بني ملال حكم مباراة فريقهم عبد الرحيم الرغيز الذي أجرى مباراته يوم السبت أمام وداد فاس، برسم الدورة 26 من البطولة الاحترافية القسم الثاني، وآلت نتيجتها للزوار بهدف لصفر.

وعاتب أعضاء المكتب المسير لرجاء بني ملال حكم الوسط، بدعوى تغاضيه عن الإعلان عن أربعة ضربات جزاء واضحة، أبرزها عرقلة مهاجم فريق رجاء بني ملال في الدقيقة العاشرة من الجولة الأولى وسط مربع العمليات، وإسقاطه أمام أعين الحكم الذي غض الطرف، ودعا لمواصلة لعب المباراة.

ورغم الحيف الذي لحقه، ظل فريق رجاء بني ملال يواصل ضغطه على دفاع وداد فاس الذي تمكن مهاجمه من تسجيل هدف السبق في الجولة الثانية، بعد خطإ فادح لمدافع الفريق الذي ترك فراغات في خط دفاعه، قبل أن يسجل كرته في شباك حارس المرمى مهدي الجرباوي الذي عجز عن صد الكرة، لكنه أنقذ كرات أخرى بعد تدخلاته الناجحة تخللت شوطي المباراة.

وخلق مهاجمو فريق رجاء بني ملال العديد من الفرص السانحة للتسجيل، وتمكن مدافعو الفريق الضيف من صد أغلبها، إما بتدخلاتهم الناجحة، وأحيانا تنوب عنهم أذرعهم وأيديهم، أمام أعين حكم الوسط الذي كان يكتفي بحث اللاعبين على مواصلة اللعب، غير مكترث باحتجاجاتهم المتكررة، بدعوى عدم إعلانه عن ضربات جزاء لا تخطئها أعين المتفرجين.

وستعمل إدارة رجاء بني ملال على إرسال مقاطع فيديو مباراة فريقهم ضد وداد فاس إلى لجنة التحكيم لإطلاعها على الأخطاء التحكيمية القاتلة التي حرمت فريقهم من تحقيق ثلاث نقاط المباراة.

واشتكى مدرب فريق رجاء بني ملال عدم إنصاف فريقه الذي لعب مباراة جيدة أمام فريق وداد فاس، ملتمسا تعيين حكام أكفاء فيما تبقى من مباريات فريقه في البطولة الاحترافية، بدل الاقتصار على تعيين آخرين مازالوا في بداية مشوارهم المهني، وتمنح لهم فرصة إعدادهم وتجريبهم في مباريات حاسمة في مصير فرق تبذل قصارى جهودها طيلة أسابيع لكسب نتيجة المباراة، لكن يحصدون نتيجة مخيبة للآمال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى